funun3.png

أشهر مصوري الفاشن في الكويت

نعرفك على اشهر مصوري الفاشن في الكويت الذين يحترفون المهنة، والذين يحولون أهم اللحظات إلى ذكريات ترافقنا في كل مكان ولسنوات، لنوفر عليك عناء البحث عن من يلتقط أجمل الصور. فمن يحترف مهنة التصوير في مجال الازياء، لن يواجه أية عوائق في تصوير مناسبات أخرى.

ليس كل من حمل كاميرا استطاع توثيق اللحظات المهمة في أجمل الصور، وليست الكاميرا أو تطبيقات التعديل وحدها ما يجعل اللقطات جميلة! فالتقاط الصور المميزة أمر يتطلب مهارة ودقة، إذ أنّ المصور المحترف يعرف تمامًا من أية زاوية يجب أن يقوم بذلك والاهم من ذلك، أن ينجح بالتقاط الصورة في اللحظة الصحيحة!
الكويت تكتنز الكثير من الموهوبين في المجال، ومنهم يبدعون في تصوير أجمل ما يمكن للعين أن تراه من عالم الموضة، حيث ينقلون روعة تفاصيل الأزياء بكل وضوح وحرفية، وفي ما يلي أبرزهم.

أشهر مصور فاشن في الكويت

المصور فؤاد بني المرجه

فؤاد بني المرجه هو من أشهر مصوري الأزياء في الكويت، وقد وصل إبداعه إلى العالمية، فحصد جوائز عدّة في التصوير في مجالي الموضة والجمال. لقطاته تستحضر الحياة، وقد وصف النقاد أعماله بأنها تحمل معانٍ شاعرية، أنيقة، وغامضة. حصل توفيق على شهاداته من المركز العالمي للتصوير ومن مدرسة الفنون التصويرية في نيويورك، وأسس شركة فنون ميديا التي تشتهر في تركيا وسوريا، وعمل مع أهم الأسماء الرائدة، مثل Trendyolو Swarovski وL’Oreal وغيرها.

أحدث أعمال فؤاد بني المرجه في مجال تصوير الأزياء والموضة:

funun.png
للتواصل مع المصور فؤاد بني المرجه بشكل مباشر
  • Instagram
  • Whatsapp